اخبار ووردبريسووردبريس

هل لا يزال WordPress هو أفضل نظام إدارة محتوى في عام 2023؟

كيف يصنف WordPress مقابل كل CMS (نظام إدارة محتوى) آخر؟

هل لا يزال WordPress هو أفضل نظام إدارة محتوى في عام 2023؟

اثبت WordPress مكانته كأفضل CMS من خلال التصويت من مستخدميه. بمجرد أن بلغت شعبيته ذروتها ، لاحظت المنافسة وقدمت بدائلها الخاصة. لذا  بالنسبة لعام 2023 ، كيف يصنف WordPress مقابل كل CMS (نظام إدارة محتوى) آخر؟

ما الذي يجعله الأفضل ؟

هناك سبب يدعو أفضل مطوري مواقع الويب إلى الترويج لـ WordPress باعتباره نظام إدارة المحتوى المفضل لديهم.
حيث انه لا يحتوي أي نظام إدارة محتوى آخر على موارد أكثر من WordPress.
يمكنك العثور على آلاف البرامج التعليمية والنصائح عبر الإنترنت. والجزء الأكثر روعة في هذه الموارد  أنها مجانية!
فلن يستغرق WordPress (أو أحد مستخدميه) وقتًا طويلاً لنشر حل للمشاكل التي واجهتك .
لذلك  أن WordPress لديه أكبر مجتمع وأكثره نشاطًا.

المنافسة مع التسويق السيئ

هناك عدد قليل من ابتكارات CMS التي تتفوق على WordPress في بعض المجالات الرئيسية. ما يعيقهم هو السعر ، وهو أمر مرتبط بشدة بالتسويق. يراهن العديد من “قتلة WordPress” على أن ميزة واحدة متقدمة أفضل من حزمة WordPress الشاملة. تأتي هذه الميزة التي تمت ترقيتها بسعر يصل أحيانًا إلى ثلاثة أضعاف تكلفة متوسط CMS. في حين أنه يناشد مجموعة معينة ، فإنه يفتقد تمامًا نقطة القيمة لنظام CMS أكثر توازناً. بالتأكيد ، يمكنك شراء XYZ CMS باستخدام أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الموسعة ، ولكن هل التكلفة الأعلى تستحق العناء لمنتج قد يكون متواضعًا في كل المجالات الأخرى؟ عندما يكون نظام إدارة المحتوى صعبًا في دفع ميزة واحدة مع تقليل الباقي ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة على ما يحاول إخفاءه.

سهولة الاستخدام

لا شيء يتفوق على سهولة استخدام WordPress. يحتوي على أفضل واجهة مستخدم على الإطلاق وهو مألوف على الفور للاستخدام لجميع مستويات الخبرة. من السهل العثور على كل شيء ، ولن تجد صعوبة في تعلم الميزات الأكثر تقدمًا. لا تزال هذه واحدة من أكبر نقاط البيع – يمكن أن يكون WordPress موقع مدونة بسيطًا أو موقعًا ثقيلًا بالوسائط يتعامل مع ملايين الزوار يوميًا. إذا كانت البنية التحتية الخاصة بك التي تستضيف WordPress قادرة على التعامل مع الحمل ، فمن الآمن افتراض أن WordPress نفسه لن يواجه مشكلة.

الإضافات

WordPress مفتوح المصدر ولا يزال ملكًا لأي نظام إدارة محتوى به إمكانية مكون إضافي. يمكنك العثور على مكون إضافي لشيء صغير مثل العداد ، أو الحصول على قدر أكبر من المغامرة مع SearchWP. الأمان وسهولة الاستخدام والتسوق وحتى الذكاء الاصطناعي في متناول يدك. هل تريد إجراء إصلاح شامل للموقع؟ تعد سمات WordPress عبارة عن ميزة التوصيل والتشغيل وتتميز ببعض التصميمات الأكثر إثارة للإعجاب على الإنترنت. يتم دائمًا تحسين المكونات الإضافية القديمة ، وتعني الطبيعة مفتوحة المصدر لـ WordPress أنه يتم دائمًا إنشاء مكونات جديدة.

مناسب لجميع الاعمال

منذ عام 2003 ، تمكن عدد قليل جدًا من الشركات من تقديم تجربة مماثلة لـ WordPress. ولا يزال الكثيرون يحاولون حتى اللحظة من إنشاء عمل مماثل للوورد بريس .
لذلك قد يكون هناك بعض المفاجآت في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى