آخر الاخبار التقنية

مايكروسوفت اعلنت أوتلوك مجاناً للاستخدام لاجهزة الماك !!!

لديك الآن بديل رئيسي آخر لتطبيق البريد المدمج في الماكينتوش .

مايكروسوفت يجعل أوتلوك مجاناً لاستخدام اجهزة الماك !!!

لديك الآن بديل رئيسي آخر لتطبيق البريد المدمج في جهاز الماك الخاص بك.
حيث اعلنت مايكروسوفت أوتلوك لماك مجانا للاستخدام.
والذي كان بدوره سابقاَ إما اشتراك مايكروسوفت 365 أو شراء النسخة  الخاصة بالاوتلوك . انها متاحة الآن من خلال المتجر ماك Apple Store.

من غير المستغرب أن تقدم Microsoft هذا كمكمل جيد ل Outlook for iOS. يمكنك تسليم مسودة بريد إلكتروني إلى جهاز iPhone الخاص بك إذا لم تكن قد انتهيت من كتابتها على جهاز Mac الخاص بك ، على سبيل المثال. سترتبط ميزة الملفات الشخصية القادمة بأوضاع التركيز في macOS لمساعدتك في الحد من الإشعارات عند التركيز على العمل. كما هو الحال مع جميع إصدارات Outlook ، يمكنك استخدام حسابات البريد الإلكتروني من خدمات الجهات الخارجية المختلفة ، بما في ذلك Gmail و iCloud و Yahoo (الشركة الأم ل Engadget).

لا تخجل الشركة من بعض الأسباب الكامنة وراء هذه الخطوة. يقوم الفريق “بإعادة بناء” Outlook for Mac مع وضع الأداء والموثوقية وإمكانية الوصول في الاعتبار. قد يحفز التنزيل المجاني التبني من قبل المستخدمين الذين لن يجربوه أبدا. وبالطبع ، قد يحفز هذا اعتماد Microsoft 365 و Office للعملاء الذين يريدون تكاملا وثيقا بين برامج البريد الإلكتروني وتطبيقات الإنتاجية.

 

قد تكون الإضافة موضع ترحيب. لا يوجد العديد من عملاء البريد الإلكتروني الكبار لنظام التشغيل Mac ، مع كون Mozilla’s Thunderbird هو الأبرز. بعضها إما مدفوع فقط أو يفتح الميزات مع الاشتراكات. حتى إذا كان Outlook لا يتطابق دائما مع ميزاته ، فلديك الآن طريقة سهلة لتجربته.

مايكروسوفت يجعل أوتلوك مجاناً لاستخدام اجهزة الماك !!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى